الصفحة الاولى / الحريف السكني / الاحتجاجات و الطوارئ
الاحتجاجات و الطوارئ
للإحتجاج أو
طلب مساعدة طارئة يرجى القيام بالأعمال التالية :
بالنسبة للتيار الكهربائي: التأكد
من أن قاطع التيار في وضع استخدام، التأكد من أن العطب يشمل المساكن المجاورة أو يخص مسكنكم. بالنسبة للغاز الطبيعي: القيام بغلق ثم فتح مفتاح ضغط الغاز للتأكد من أن الغاز قد تم قطعه أم لا من قبل الشركة للقيام بأشغال .
بالنسبة لأي عملية احتجاج تتعلق بالميدان التقني أو التجاري
اتصلوا بفروعنا مع الإستضهار بآخر فاتورة ، أو اتصلوا هاتفيا بالإقليم الذي تعودون إليه بالنظر ، أو عبر موقع الواب للشركة و بالتحديد فضاء الحريف (إذا كنتم مرسمين ) أو في خانة طلب خدمات. أو اتصلوا هاتفيا با لمركز الوطني للخدمات عن بعد * على الرقم 222239 71 بالنسبة للخدمات المتعلقة بنشاط الشركة في ميداني الكهرباء والغاز * على الرقم الأخضر 444 100 80 لمعالجة المسائل المتعلقة بالحالات الطارئة وبالسلامة
لا يمكن إعادة
التيار الكهربائي أو الغاز إلا بحضور الحريف لتجنب
وقوع الحوادث الطارئة.